Share |

أنشطة الألفة والمحبة والتواصل للجالية الكردية في الإمارات

بمناسبة عيد الفطر الجالية الكردية تلتقي وتحتفل في دبي

 

 في البداية اسمحوا لنا نحن جميع أفراد اللجنة الإدارية  ولجنة الأعيان    للجالية الكردية أن نتقدم بالتهاني والتبريكات لجميع أبناء الجالية بمناسبة       عيد الفطر السعيد وأرجوا من الله العلي القديرأن يعيده علينا وعليكم وعلى   الأمة الإسلامية بكل خير ومحبة  .

 

    ولما كنا نطمح إلى التفاعلية فقد رأينا أن تفعيل المشاركات واجب   وضرورة دون شرط أو قيد وبحرية مطلقة ما دامت ضمن إطارما نحاول   تحقيقه وفي ظل ما نصبو إليه من هدف وغاية وما نحتفل به في جو ومناخ       ديمقراطيين .

 

       نشكر كل فرد رائع يفيدنا ويوضح لنا أين قصرنا وأين أجدنا ، وينير لنا    بما يقترح من آراء واقتراحات دروب وآفاق جديدة نشترك فيها معاً أين  نخطو خطواتنا القادمة ؟ على ذات الطريق ؟ أم على دروب جديدة ؟ هذا      ما نود معرفته منكم مباشرة  .  إن انتخابكم لنا لإدارة أمور الجالية هو تكريم لنا وشرف نعتز به ، لكنها      عهدة ثقيلة نأمل مساعدتكم لنا على الدوام لكي نحقق الأهداف التي أنشئت   من أجلها الجالية وسنقدمها لكم حين نلقاكم من جديد في المؤتمر القادم

 

 

 

                                                                    فشكرا لكم فأنتم دوماً الأوفياء وأنتم الأحبة   .   

 

 

 

         نستعرض فيما يلي بعضا" من الأنشطة التي قامت بها إدارة الجالية   خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بالصور ونثمن على تعاون مؤسسة سما للثقافة والفنون في تلك النشاطات  :

 

08 تشرين الأول, 2008 12:09:00